وزارة الثقافة (وزارة الثقافة العراقية) الاخبار المقالات (وزارة الثقافة العراقية) الاخبار وزير الثقافة يهنئ العراقيين بعيد الفطر المبارك

أسم الموقع : وزارة الثقافة

عنوان الصفحة
وزير الثقافة يهنئ العراقيين بعيد الفطر المبارك
محتوى الصفحة

هنأ وزير الثقافة والسياحة والآثار فرياد رواندزي العراقيين بمناسبة عيد الفطر المبارك، داعيا إلى الوقوف صفا واحدا في مواجهة التحديات ومباركا الانتصارات التي يسطرها أبناء قواتنا المسلحة على عصابات داعش الإرهابية.

 وقال رواندزي في بيان له: مع فرحة عيد الفطر المبارك ونحن نودع شهر الرحمة والمغفرة، شهر رمضان الكريم، أتقدم بأحر التهاني وأطيب التمنيات إلى أبناء شعبنا العراقي والأمة الاسلامية سائلاً الله جلّت قدرته أن يتقبل صيامكم وأن يجعل أيامكم أعياداً ومسراتٍ وسلام. 
 كما ونتقدم بهذه المناسبة بكل مشاعر العرفان والتحية والتقدير لأبطالنا الشجعان من مختلف التشكيلات في قواتنا المسلحة وقوات الحشد الشعبي والبيشمركه ومتطوعي العشائر وهم يخوضون حرباً مقدسة ضد أعداء الحياة ومن أجل حرية مدنهم وشعبهم، ان ماحققوه من انتصارات فتحت آفاق الأمل أمام شعبنا.
 والعالم للقضاء على الإرهاب ودحره على الأرض العراقية التي ابتليت بشروره. داعين الله جلت قدرته أن يمن علينا بفضل منه لبناء عراق ديمقراطي وعلى أسس الاخوة والتعاون والمحبة بين الجميع. 
 ان مابذله أبناء شعبنا بكل من تضحيات، وبما قدموه من صبر وصمود وما تحملوه من معاناة ومشاق في مواجهة جرائم تنظيم داعش الإرهابي ومشروعه التدميري المتخلف هو محل فخر واعتزاز من قبل الجميع.
 كل عام وشعب العراق بألف خير
تاريخ الأضافة : 2017-06-24
الرجوع الى الصفحة الرئيسية